شركة عزل اسطح بالجبيل | 0531829892

شركة عزل اسطح بالجبيل

شركة عزل اسطح بالجبيل تقوم بإنجاز جميع مهام عزل الأسطح بأفضل المواد الخام وبطرق ووسائل حديثة، تمنع تأثير العوامل الخارجية الضارة على أسطح المنازل والشركات.

 كما توفر الشركة أهم الخدمات المساعدة في حماية الأسطح من التلف من تأثير عوامل الرطوبة والأمطار ودرجة الحرارة المرتفعة التي تؤدي في كثيرًا من الأحيان إلى تسرب المياه إلى المنزل مما ينتج عنه خطورة في انهيار المنشآة بالكامل، ولتفادي هذه المخاطر عليم بالاستعانة بشركة عزل اسطح والذي سنتطرق بالتحدث إليها من خلال مقالنا هذا.

شركة عزل اسطح بالجبيل

شركة عزل اسطح بالجبيل
شركة عزل اسطح بالجبيل

يوجد أكثر من سطح مختلف للعزل، ولكل منها مزاياها الخاصة والمواد المستخدمة، ولكن على الرغم من الاختلافات في المواد وطرق التركيب، إلا أنها لا تعالج شيئًا واحدًا، وهو مواجهة العوامل الخارجية التي تضر بالمباني.

ولكنها أيضًا توفر الحماية الخاصة والشاملة للمنزل من تأثر هذه العوامل، ولمعرفة أهم الأنواع التي تستخدمها شركة عزل اسطح بالجبيل، تابع معنا الفقرات التالية في المقال.

عزل الأسطح المائي

من المعروف أن العزل المائي للأسقف بأنه عملية حماية السطح من تسرب المياه الناتج عن الأمطار والسيول من خلال استخدام مواد معينة تخلق طبقة عازلة تحمي سطح المبنى من تسرب المياه.

بعد ذلك تصل هذه المياه إلى جدران المبنى مثل الكهرباء وتتلف الجدران المطلية عن طريق تسريب هذه المياه وتشبع تلك الجدران بالرطوبة.

يحمي العزل المائي المباني من كل هذه المشاكل التي قد تواجهها في المستقبل القريب، كما يطيل عمر هذه المباني المعزولة ويحافظ على شكلها العام لأطول فترة ممكنة دون أي تغييرات.

عزل الأسطح الحراري

شركة عزل اسطح بالجبيل
شركة عزل اسطح بالجبيل

يعد عزل الأسطح من أهم طرق العزل الخاصة بشركة عزل اسطح بالجبيل لأنه مفيد جدًا في الحفاظ على المنازل والمنشآت من أشعة الشمس الضارة، مثل الأشعة فوق البنفسجية التي يمكن أن تسبب أضرارًا جسيمة لسقف المبنى وجدرانه.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يوفر العزل جوًا أكثر اعتدالًا في المنزل لأنه يقلل من امتصاص الحرارة العالية بواسطة الجدران والأسطح، لذلك يكون جو المنشأة المعزولة أكثر اعتدالًا من أجواء المنشآت الأخرى غير المعزولة.

مواد وطرق العزل المائي

هناك العديد من المواد المستخدمة لعزل الأسطح من خلال شركة عزل اسطح بالجبيل، ومن بين تلك الأنواع ما يلي:

  • العزل بمادة الأكريل فلكس

سائل أكريليك فليكس مصنوع من مواد أكريليك ويتمتع بمظهر مطاط، كذلك يسهل شرائه من خلال متاجر معدات البناء، ومن أهم مميزات هذه المادة سهولة استخدامها.

 حيث يمكنك استخدامها بكل سهولة بنفسك دون الحاجة إلى فني، كذلك يمكن استخدام هذه المادة لعزل جميع أنواع الأسطح فهي مناسبة للأسطح سواء كانت خشبية أو خرسانية أو أسبستوس أو طوب.

طريقة العزل باستخدام الأكريل فلكس

شركة عزل اسطح بالجبيل
شركة عزل اسطح بالجبيل

تتبع شركة عزل اسطح بالجبيل الخطوات التالية في تطبيق العزل باستخدام هذه المادة:

  • التأكد من عدم وجود غبار أو فراغات على السطح عند تنظيفه.
  • قم بطلاء السطح الخاص بك من خلال الجانب الأول المنحني من الأكريليك.
  •  اترك السطح يجف بعد الطلاء
  • ثم ضعي الجانب الثاني باستخدام فرشاة أو بكرة أثناء عملية التطبيق.

اقرأ أيضًا: شركة عزل خزانات بالجبيل 0535152460

العزل برش مادة البولي يوريثان فوم

يتكون الفوم من مادة البولي يوريثين التي تخلق طبقة عازلة على السطح لمنع الحرارة والماء من دخول المنزل، وتعتبر هذه المادة من أفضل المواد العازلة للأسطح لأنها يمكن أن تحقق ما يصل إلى 100٪ من العزل الكامل، ووزنه خفيف ولن يثقل سقفه، كذلك يمكن استخدام هذه المادة مع الأسطح الخشبية والخرسانية والبلاستيكية.

في نهاية المقال نكون قد قدمنا لكم أهم التفاصيل الخاصة بشركة عزل اسطح بالجبيل، من خلال شرح أهم أنواع عزل الأسطح والمواد المستخدمة.

خدمات مؤسسة أضواء المنصورة

شركة تمديد غاز مركزي بالدرعية

تمديد أنابيب الغاز للمنازل بالرياض

كشف تسربات الغاز المركزي بالرياض

تمديد خطوط غاز مركزي بالرياض

شركة تمديد خطوط غاز مركزي بالرياض

أفضل شركه تمديد غاز بالرياض

تمديد غاز مركزي بالرياض

وبهذا نكون قد تعرفنا على خدمة مؤسسة أضواء المنصورة للمقاولات فإذا كنت ترغب في خدمانتا يمكنك الآن التواصل معنا عبر الواتساب للحصول على الخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن